مدير عام دائرة صحة البصرة يزور المركز الصحي في السيبه ويوصي بفتح الطوارئ على مدار الساعة واعادة العمل بالتأمين الصحي

نفذ مدير عام دائرة صحة البصرة الطبيب الاختصاص الدكتور عباس خلف علي التميمي زيارة ميدانية بحضور مدير قسم الصحة العامة ومدير قطاع ابي الخصيب للمركز الصحي للرعاية الاولية في ناحية السيبه للوقوف على احتياجات المواطنين .

وذكر اعلام دائرة صحة البصرة ان المدير العام التقى خلال زيارته بمدير المركز الصحي والكوادر التابعة له واعضاء المجلس البلدي في ناحيتي السيبه والبحار كما استمع خلال زيارته الى احياجات المواطنين فيما اصدر عدد من القرارات المهمة بهدف توفير الخدمات للمواطنين كان بمقدمتها توفير كوادر طبية وتمريضية للمركز فضلا عن اعادة العمل بالتأمين الصحي وفتح ردهة للطوارئ على مدار ٢٤ ساعة لتوفير الخدمات امام المواطن .

واضاف البيان ان مدير عام صحة البصرة وجه ايضا بضرورة توفير الادوية المهمة للمركز نتيجة بعده عن مركز المدينة فضلا عن توفير كافة الاحتياجات من الاجهزة الطبية والخدمية فيما امر بتكثيف حملة التضبيب في الناحية بهدف مكافحة الحشرات الناقلة للامراض .

الى ذلك شكر اعضاء المجلس المحلي والمواطنين مدير عام دائرة صحة البصرة لزيارته والاطلاع على احتياجات المواطن فيما ابدوا تعاونهم لتقديم المساعدة للكوادر الطبية في المركز الصحي للرعاية الاولية.